Translate

كيف تم تصميم العالم المفتوح ومهمات لعبة Hitman؟



يستمر فريق التطوير  IO Interactive بمشاركتنا بعروض يوميات المطورين للعبته Hitman والتي يأخذنا فيها بعض أعضائه إلى ما وراء الكواليس ليشرحون لنا فيها كيف قاموا بتطوير اللعبة.
واليوم كنا على موعد مع الجلقة الثالثة والتي يصطحبنا فيها كل من Jacob Mikkelsen و Marta La Mendola برحلة يشرحون لنا فيها كيف قاموا بتصميم مراحل اللعبة ذات العالم المفتوح والمهام التي تمنح اللاعب حرية واسعة في طريقة إتمامها.
وأخيرا نذكر أن أولى حلقات هذه اللعبة ستصدر في  11 مارس على PS4 وXbox One والحاسب الشخصي وهي تأخذ العميل 47 إلى فرنسا لتنفيذ أولى مهام الاغتيال في اللعبة.
Talking HITMAN: Level Design | Part 3 | PS4

Watch this video on YouTube

Reviewed by ahmad on 2:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by FIFA 4K © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.