كيف تم تصميم العالم المفتوح ومهمات لعبة Hitman؟

يستمر فريق التطوير IO Interactive بمشاركتنا بعروض يوميات المطورين للعبته Hitman والتي يأخذنا فيها بعض أعضائه إلى ما وراء الكواليس ليشرحون لنا فيها كيف قاموا بتطوير اللعبة.
واليوم كنا على موعد مع الجلقة الثالثة والتي يصطحبنا فيها كل من Jacob Mikkelsen و Marta La Mendola برحلة يشرحون لنا فيها كيف قاموا بتصميم مراحل اللعبة ذات العالم المفتوح والمهام التي تمنح اللاعب حرية واسعة في طريقة إتمامها.
وأخيرا نذكر أن أولى حلقات هذه اللعبة ستصدر في 11 مارس على PS4 وXbox One والحاسب الشخصي وهي تأخذ العميل 47 إلى فرنسا لتنفيذ أولى مهام الاغتيال في اللعبة.
ليست هناك تعليقات: